مبيعات “سامسونغ” من الهواتف الذكية ضعف مبيعات “أي فون” في الربع الثاني

وفقاً لبيانات جديدة من شركة الأبحاث “Juniper Research” فإن مبيعات “سامسونغ” من الهواتف الذكية في الربع الثاني من العام الحالي بلغت حوالي “52.1″ مليون.
هذه المبيعات تشكل ضعف مبيعات “أبل” من هواتفها الذكية “أي فون” والبالغة في الربع ذاته حوالي “26″ مليون, أما بالنسبة لبقية الشركات فقد تجاوزت مبيعات “نوكيا” من الهواتف الذكية حاجز “10″ مليون بقليل فيما لم تستطع “RIM” بيع أكثر من “7.4″ مليون هاتف “بلاك بيري”.
الجدير بالذكر أن مبيعات “أبل” هي فعلية أي أن هواتفها وصلت بالقعل إلى أيدي الزبائن فيما لاتعني مبيعات “سامسونغ” ذلك حيث تعتبر الشركة أن هواتفها التي قامت ببيعها إلى المتاجر جزءاً من مبيعاتها.
كانت “سامسونغ” قد استولت على صدارة قائمة مبيعات الهواتف الذكية في الربع الثالث من العام الماضي بمبيعات تجاوزت “23.6″ مليون لكن “أبل” أزاحتها في الربع الرابع بتحقيق هواتفها حوالي 25% من مجمل مبيعات الهواتف الذكية لكن الأولى استعادت الصدارة من جديد في الربع الأول من العام الحالي.
أخيراً مبيعات الربع الماضي للعام الحالي من الهواتف الذكية بشكل عام بلغت حوالي “132.9″ مليون مقابل “105.2″ مليون في الفترة ذاتها من العام الماضي.

0 commentaires :

Enregistrer un commentaire

اهلا و مرحبا بكم على موقع
ثقف نفسك
www.alomix.com
اضغط هنا للتعليق على الموضوع

دورة الفيسبوك

Fourni par Blogger.

المشاركات القديمة