أحذية بنظام حساسات BioSole يمكنها التعرف عليك خلال ثلاث خطوات


أفلام الخيال العلمي علمتنا بأن يوما ما سيتم تحديد هويتنا عبر فحص سريع للعين، ولكن الباحثون في جامعة مارنيج ميلون يأملون في استخدام عضو مختلف من جسم الإنسان لتحديد هويته – قدميك.

الجامعة تعاونت مع شركة تدعى Autonomous ID أو الهوية المستقلة لإنشاء مخبر التحديد التلقائي للهوية وأبحاث القياسات البيولوجية، والتي ستطور أنظمة حساسات يمكن وضعها ادخل نعل الحذاء لمراقبة طريقة حركة قدميك. الجهاز، المسمى BioSole، يخضع للتطوير والتحسين في شركة Autonomous ID منذ عام 2009، ويمكنها تحديد هوية الشخص خلال ثلاث خطوات بدقة أكثر من 99 بالمائة.

رئيس شركة Autonomous، تود جراي، قال للأسوشيتد برس بأنه خلال الخطوة الثالثة يمكنها معرفة فيما إذا كنت أنت المرتدي للحذاء أم لا ثم تعود لطور السبات. فإذا ارتدى أحدا ما الحذاء غيرك فإنها ستعلم مباشرة أنه شخص مختلف.

المختبر الجديد الذي سيتم افتتاحه لن يساعد فقط على تطوير BioSole كأداة أمان وإنما سيكون لها استخدامات أخرى، مثل التنبيه لبداية حدوث المرض مثل أمراض سكري البول و أمراض الجهاز العصبي الذي يؤدي إلى ارتعاشات في عضلات الجسم. ولا يوجد تعليق حاليا عن متى سيتم طرح هذه الأنظمة في الأسواق، ولكن الفريق يتعقد بأنها ستلقى رواجا كبيرا بمجرد طرحها في الأسواق.

0 commentaires :

Enregistrer un commentaire

اهلا و مرحبا بكم على موقع
ثقف نفسك
www.alomix.com
اضغط هنا للتعليق على الموضوع

دورة الفيسبوك

Fourni par Blogger.

المشاركات القديمة